منصة الصباح

ما شاهده مواطنون في سيمنو هو كوكب المشتري

دحض المهندس محمود الفيتوري مدير المركز الليبي للاستشعار رؤية مواطنيين في منطقة سيمنو مساء الامس لهلال شهر شوال، وأكد الفيتوري بأنه لا يوجد هلال في الأفق مساء الأمس ليتم رؤيته، وقال ان ماشاهده المواطنين هو كوكب المشتري، وليس هلال العيد.

هذا وقد اثارت شهادة مواطنين من سمنو، حول رؤيتهم هلال شوال جدلا واسعا، وسخرية في مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة ان مراكز الاستشعار في العالم الاسلامي أكدت جميعها على عدم امكانية رؤية الهلال.

 

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …