منصة الصباح

مالك الزناد يظهر من جديد في بروكسل في نزال أمام بطل فرنسا

مالك الزناد يظهر من جديد في بروكسل في نزال أمام بطل فرنسا

تستضيف الحلبة الدولية ببروكسل عاصمة بلجيكا غدا السبت نزال قوي لملاكمنا الدولي الليبي مالك الزناد بلقاء الفرنسي ميخيل ديالو لأجل التتويج بحزام wba ‏Intercontinental أو ‏WBA International.

وستكون المباراة قوية للغاية بين الملاكمين نظرا لتقارب المستوى بين مالك الزناد ومنافسه القادم، حيث يبلغ مالك من العمر 29 عاما خاض خلالها 20 نزالا بدون هزيمة منهم 16 بالضربة القاضية أي أن كلاهما خاض عشرين نزالا بدون أي هزيمة حيث لدى الملاكم الفرنسي ميخيل دايالو، البالغ من العمر 31 سنة 22 نزالًا بدون هزيمة منهم 17 نزالًا بالضربة القاضية

وأستعد ملاكمنا الدولي الزناد بقوة لنزال الغد بمعسكر تدريبي دام لـ45 يوما تحت إشراف المدرب العالمي جو جالاقير بتدريبات صباحية ومسائية.

وأكد الزناد في تصريحات أن نزال الغد هو أقوى النزالات بمسيرته الرياضية، قائلًا: “أعتقد أنه سينتهي بالقاضية، هذا المستوى يعتبر متقدمًا جدًا وصلت له بفضل الله”.

وأضاف: “الفوز في هذه المباراة وإحراز الحزام سيجعل تصنيفي العالمي متقدمًا جدًا، حيث أن التصنيف الحالي لي 28 على مستوى العالم من ألف ملاكم، وحاليا أواصل تدريباتي بروح معنوية عالية وثقتي كبيرة في نفسي، وأتمنى إسعاد الجماهير الليبية بالفوز بهذا النزال”.

شاهد أيضاً

سليمان يطلع على سير مشروعات جهاز الإسكان في خليج السدرة

تفقد مدير مكتب جهاز الإسكان والمرافق سرت كمال سليمان، رفقة عميد بلدية خليج السدرة مشاريع …