أخبارألرئيسيةالرياضة

ماقصة الأولمبي مع الدقائق الأخيرة ولماذا لم يفز حتى الآن بداية مباراة ؟!

الأولمبي يهدر نقاط في المتناول مع بداية مشواره بالدوري الليبي الممتاز

 

الأولمبي لا يعرف طعم الفوز خلال أول ثلاث جولات في الدوري الممتاز

على الرغم من توفر الامكانيات الكبيرة هذا الموسم في الإعداد للفريق إلا أن الأولمبي لم يبدأ الدوري الليبي بحجم الطموحات الكبيرة التي علقت على اللاعبين وعلى المدرب التونسي طارق ثابت.
الأولمبي حتى اللحظة ورغم مرور ثلاثة اسابيع وثلاث جولات لم يعرف طعم الفوز بعدما تعرض لخسارة وتعادل في مباراتين كان فيهما قريب جدًا من الانتصار.

الأولمبي الذي قدم الموسم الماضي مستوى متميز وكان من صفوة السداسي افتتح موسمه الحالي بالخسارة في الزاوية بالذات أمام الاتحاد ثم تعادل مع أساريا في ديربي الزاوية واليوم عاد للتعادل في لقاء أبوسليم بعدما ظل لنحو ساعة من اللعب وهو فائزا بهدف لاعبه محمود البوعيشي
وللرجوع قليلا الى مباريات الفريق فنجد أن الأولمبي كان قريبا من الفوز على أساريا في الديربي غير أن أساريا أدرك التعادل عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني وهو سيناريو تكرر خلال مباراة أبوسليم حيث ادرك اللاعب التونسي الصالحي التعادل لأبوسليم في مرمى الأولمبي عند الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بضربة رأسية محكمة تجعلنا نتساءل عن سر الدقائق الأخيرة مع الأولمبي.
وضعية الأولمبي على الرغم من أننا في بداية الدوري إلا أنها لا تصب في صالح الأولمبي الطامح للمشاركة في الدور السداسي من الدوري الليبي الممتاز للموسم الثاني على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى