أخبارألرئيسيةالرياضة

مارتينز يؤكد ان 12 رياضيا جديدا التحقوا بالقائمة الجديدة للمنتخب الوطني

اكد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، المدرب كورينتين مارتينز ان 12 رياضيا جديدا التحقوا في القائمة الجديدة المستدعاة لخوض البطولة الودية المصغرة، على أرضية ملعب شهداء بنينا، خلال الفترة بين 21-9 إلى 28-9 في مدينة بنغازي، ويواجه خلالها المنتخب التنزاني والمنتخب الأوغندي. مع غياب بعض اللاعبين للإصابة، أبرزهم محمد التهامي الذي يعاني من إصابة وغياب كل من الشامخ وسند الورفلي». واوضح مارتينز ان بعض الأندية المحلية بدأت التدريبات من يومين فقط، وهذا يعني أن ليس كل اللاعبين في جاهزية تامة، إضافة إلى غياب رياضيين شباب موجودين مع المنتخب الأولمبي.
وأشار المدير الفني للفريق ان المنتخب في فترة استعدادية ولديه مباراتين وديتين أمام المنتخب التنزاني والمنتخب الأوغندي، التي هي منتخبات قوية جدا وتمتلك عناصر جيدة، مؤكدا على الجاهزية للفوز بالمباراتين..
واضاف انه في المستقبل المنتخب مفتوح للجيل الجديد من الشباب، وأي لاعب شاب لديه الإمكانات لمساعدة المنتخب سيكون عنصرا مهما ، والقائمة مفتوحة لكل الليبيين المحترفين والمحليين، وهدفنا دائما الفوز بالمباريات.
واختتم بقوله انه مازالت مباراة في شهر مارس أمام المنتخب التونسي، وسيتواجد فيها مؤيد اللافي المصاب حاليا، وهو لاعب مهم جدا في المنتخب الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى