أخبارألرئيسيةالرياضة

مؤيد اللافي يعود للتدريبات الجماعية للوداد تمهيدًا للمشاركة في المباريات الرسمية

عاد اليوم الاثنين لاعبنا الدولي مؤيد اللافي المحترف بصفوف الوداد المغربي للمشاركة بالتدريبات الجماعية لأول مرة منذ شهر مارس الماضي استعدادًا للعودة من جديد إلى المستطيل الأخضر.
وغاب اللافي منذ فترة طويلة عن الملاعب بعد تعرضه لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي في الموسم الماضي استوجبت خضوعه للجراحة والغياب عن الملاعب لستة أشهر على الأقل.
وخاص اللافي مرحلة من التأهيل حيث أصبحت عودته إلى المستطيل الأخضر وشيكة خلال الفترة المقبلة بعدما عاد للتدريبات.
وشارك اللافي اليوم في التدريبات الجماعية فريق الوداد وهو ما أعلن عنه النادي بعدما قام الفترة الماضية بالجري على العشب لرفع معدل اللياقة البدنية واستعادة مستواه الفني.
واضاف النادي المغربي أن اللافي اجتاز مرحلة التدريب المنفرد بمركب محمد بنجلون، حيث كان الطاقم الفني وضع له برنامجا بدنيا لاستعادة لياقته
كما أكد النادي أن الحسين عموتة، مدرب الفريق تابع بدوره تحسن مستوى اللافي من أجل الاعتماد عليه في تدريبات الفريق بعد فترة الإجازة التي سيمنحها للاعبين على هامش انطلاق “مونديال” قطر المقبل.
ويعد اللافي واحدًا من اللاعبين المهمين للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد والمنتخب الوطني.
عودة اللافي من جديد إلى الفريق ستشكل إضافة كبيرة حيث سيرتبط الفريق بمباريات قوية للدفاع عن لقب الدوري ودوري أبطال أفريقيا.
يذكر أن الوداد المغربي يحتل المركز الثاني حاليًا بالدوري المغربي هذا الموسم برصيد 18 نقطة بعد مرور 8 مباريات للفريق جمعها من 5 انتصارات وثلاثة تعادلات متساويًا في النقاط مع الجيش الملكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى