منصة الصباح

مؤسسة النفط تعلنُ تخفيض إنتاج حقل الشرارة لظروف قاهرة

 

أصدرت المؤسسة الوطنية للنفط، اليوم الثلاثاء، بياناً أعلنت فيه عن بدء تخفيض جزئي في إنتاج حقل الشرارة، اكبر الحقول النفطية في ليبيا..

وأشارت المؤسسة في بيانها، الذي نشرته على صفحتها الرسمية، إلى أن تخفيض الإنتاج بالحقل، جاء نتيجة للظروف القهرية، التي تسببت بها اعتصامات “تجمع حراك فزان”..

وناشدت المؤسسة الأطراف المعنية، بضرورة مراعاة المصلحة الوطنية، ودعم جهودها لتحقيق استقرار الإنتاج وزيادته..

ويتعرّض إنتاج النفط الليبي إلى اضطرابات وقفل لمنشآته بين الحين والآخر، نتيجة حالة عدم الاستقرار السياسي والأمني، التي تعيشها البلاد خلال السنوات الأخيرة..

شاهد أيضاً

العثور على جثتين لمهاجرين غير قانونيين قبالة القره بوللي

العثور على جثتين لمهاجرين غير قانونيين قبالة القره بوللي

تلقى مركز شرطة القره بوللي، التابع لمديرية أمن تاجوراء، إشارة هاتفية من جهاز أمن السواحل …