نظم المجلس المحلي للشباب ببلدية ابوسليم أمس الاثنين 18 مارس مأدبة إفطار جماعية بدار الوفاء لرعاية المسنين.
واتاحت المأدبة الفرصة لمشاركة لحظات الفرح والمودة بين المسنين والشخصيات التي حضرت وساهمت في رسم الفرحة وادخال البهجة والسرور في قلوبهم.
نظم المجلس المحلي للشباب ببلدية ابوسليم أمس الاثنين 18 مارس مأدبة إفطار جماعية بدار الوفاء لرعاية المسنين.
واتاحت المأدبة الفرصة لمشاركة لحظات الفرح والمودة بين المسنين والشخصيات التي حضرت وساهمت في رسم الفرحة وادخال البهجة والسرور في قلوبهم.
الوسومابوسليم دار الوفاء رعاية المسنين
نفّذ مفتشو مكتب الرقابة على الأغذية والأدوية بصرمان، بالتعاون مع جهاز الحرس البلدي، جولة تفتيشية …