منصة الصباح

عبد الصادق يناقش مع النمسا استئناف شركة OMV لنشاطها في ليبيا

ناقش وزير النفط والغاز المكلف خليفة رجب عبد الصادق، مع سفير النمسا المعتمد لدى ليبيا باربرا جروس استئناف شركة OMV لنشاطها داخل البلاد بشكل اعتيادي.

وأشار الجانبان إلى أن عودة الشركة مؤشر جيد ومحفز للشركات النفطية الأخرى للعودة إلى ممارسة أعمالها ونشاطها داخل ليبيا.

وبحث الجانبان اهتمام الشركات النمساوية النفطية بالعمل في ليبيا وفرص التعاون المشترك المتاحة في مجال النفط والغاز والاستفادة من التجربة النمساوية في مجال الطاقات المتجددة والاستثمار فيها.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …