منصة الصباح

لوضع خطة عمل مشترك..اجتماع وزارتي التعليم و الحكم المحلي

الصباح / وكالات

في إطار التنسيق والعمل المشترك بين وزارتي التعليم والحكم المحلي  عقد  أمس الأول الثلاثاء الاجتماع التحضيري بشأن وضع خطة وبرنامج عمل مشترك في إطار الإصحاح البيئي المدرسي للعام 2020-2021 ميلادي.

وحضر الاجتماع كل من م.جمال الطاهرالبشتي مدير إدارة شؤون الإصحاح البيئي بوزارة الحكم المحلي وأحد موظفي الإدارة ومتابع لملف صحة البيئة و د. فوزية بن غشير مدير إدارة الخدمة الاجتماعية والصحة المدرسية وا. اسماء الهنقاري رئيس قسم الخدمة الاجتماعية .

شاهد أيضاً

اجتماع رسمي لوزير الاقتصاد ورئيس جهاز الحرس البلدي

وزارة الاقتصاد والحرس البلدي يبحثان آليات تنفيذ الإفصاح الإلزامي عن أسعار السلع

طرابلس – الصباح بحث وزير الاقتصاد والتجارة مع رئيس جهاز الحرس البلدي، خلال اجتماع عُقد …