أجتماعيألرئيسيةالأوليعربي ودولي

لندن تستضيف ملتقى القيادات النسائية في الشرق الأوسط

تستضيف العاصمة البريطانية لندن اعتبارا من الثالث والعشرين من شهر يوليو القادم ورشة ملتقى خاص للقيادات النسائية في الشرق الأوسط حيث يهدف هذا الملتقى النوعي الأول من نوعه إلى تأهيل و تطوير القيادات النسائية في المنطقة العربية تماشيا مع الطفرة الاجتماعية والتعلمية والوظيفية التي تشهدها دول المنطقة، وكذلك تبوأ المرأة العديد من المناصب القيادية في تلك الدول.

ويشمل هذا البرنامج الذي سوف يستمر لمدة أربعة أيام عدة محاور حيث سيناقش بداية مستقبل المرأة في المناصب القيادية في الشرق الأوسط وكذلك بناء الشخصية القيادية وحضورها وتأثيرها في سوق العمل.

كما سيتناول البرناج تطوير وتأهيل القياديات في القطاع الحكومي بشكل خاص و كذلك تأثير وسائل الإعلام على دور المرأة القيادي وكيفية التعاطي والظهور في وسائل الإعلام.

أيضا سيتناول البرنامج تدريب وتأهيل المشاركات على المساهمة في صياغة القوانين في بلادهم في مختلف القطاعات الإدارية و الاجتماعية والتجارية.

هذا وسوف يكون هناك متحدثين ومحاضرين ومدربين من أهم المؤسسات والجامعات البريطانية كجامعة أكسفورد وأمبريال كولج وكينغز كولج و البي بي سي وشركة المحاماة الشهيرة كلايد ان كو, وسوف تتنوع فقرات البرنامج بين الجلسات الحوارية وورقات العمل والورشات العملية.

يذكر أن المنظم لهذه الفعالية هو مركز لندن بريميير للتدريب والتطوير والاستشارت وهو مركز مختص بتأهيل و تطوير العاملين في القطاع الحكومي و الخاص من خلال عقد برامج تدريبية عملية منتظمة في لندن و كذلك برامج تدريبية داخلية في أوروبا و دول الشرق الأوسط و افريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى