أخبارألرئيسية

لمتابعة الأوضاع في مدينتي غريان وبني وليد 

السراج يصدر أوامره بدعم المرافق العامة والقطاعات الحيوية وتوفير احتياجات المواطنين بصفة عاجلة.

الصباح-وكالات

التقى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، بمقر المجلس في طرابلس، وفد من مدينة غريان ضم عضو مجلس النواب عن المدينة صلاح الزوييك، وعميد البلدية يوسف البدري، وآمر قوة حماية غريان، إلى جانب عدد من الأعيان والحكماء بالمدينة. واستعرض اللقاء مُجمل الأوضاع في بلدية غريان وما عرضه أعضاء الوفد من مطالب تخص عددًا من المرافق الخدمية.

ونقل المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي، عن السراج تأكيده، على متابعة تأمين مدينة غريان عسكريًا وأمنيًا ضد أي عدوان جديد، ودعم المرافق العامة والقطاعات الحيوية بالمدينة، وأنه قد صدرت تعليمات بتوفير احتياجات المواطنين بصفة عاجلة.

كما التقى السراج بمقر المجلس بمدينة طرابلس، وفدا من مدينة بني وليد ضم عميد البلدية ، ومراقب التعليم ، ومدير الخدمات الصحية ، ومدير الشباب والرياضة ، ومدير مصنع الصوف ببني وليد ، بحضور وكيل وزارة الصحة ، ووكيل وزارة التعليم

وبحث الاجتماع الأوضاع في مدينة بني وليد ، والإجراءات المتخذة لمواجهة تداعيات العدوان على العاصمة وضواحيها، كما تم بحث مطالب تتعلق باحتياجات المدينة ، وسبل حلحلة بعض المشاكل بعدد من المرافق خاصة في مجالي الصحة والتعليم .

وأعطى رئيس المجلس تعليماته بإتخاذ الإجراءات العاجلة في هذا الخصوص.

وعبر أعضاء الوفد عن تقديرهم لما يبذله الرئيس من جهد في تلبية احتياجات البلديات وتحقيق الأمن والاستقرار في كامل البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى