التقنية

للمرة الأولى… “سامسونغ” تفجّر مفاجأة سارّة لعملائها في هاتف “إس 10”

تجهّز شركة سامسونغ، مفاجأة سارة لعملائها، بعدما بدأت ابتكار وضع تصوير ليلي جديد يسمى “برايت نايت”، وتطويره، يسمح بالتقاط صور بجودة جيدة في الظلام، بما يشبه “نايت مود” في هواتف هواوي، و”غوغل نايت” في هواتف غوغل، إذ تشير كل التقارير إلى أنّ وضع التصوير الجديد سيكون متاحاً في هاتف “غالاكسي إس 10″، الذي من المتوقّع أن يتم الإعلان عنه في نهاية شباط المقبل.

ووفقاً لموقع “ذا فيرج“، فإنّ سامسونغ بدأت تطوير تصوير هواتفها ليلا من خلال تقنية تحسين الصورة التي ظهرت في “نوت 9″، والذي يتمثل في تحسين مشهد الصور الملتقطة عبر الكاميرات الخلفية والأمامية، وكان بمثابة الأساس لتطوير التقنية الجديد بشكل فعلي.

ويعتمد النظام الجديد للشركة الكورية، على أخذ لقطات متعددة واستخدام البرنامج لدمجها معاً، وهو يشبه إلى حد كبير الآلية التي اعتمدت عليها “غوغل” في جهاز “بيكسل 3”.

وبعد مقارنة “سامسونغ إس 9” مع هاتف بيكسل 2xl، تبين أن هاتف “سامسونغ” يمتلك “فتحة” عريضة تمنحه ميزة إظهار التفاصيل حتى في الإضاءة المنخفضة، إلا أنّ آلية “غوغل” مع “بيكسل 2” منحته أفضلية في التصوير الليلي رغم فارق الإمكانات، وهو ما دفع سامسونغ لتطوير تقنية التصوير الليلي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق