منصة الصباح

الدبيبة يوجه بصرف بدل إيجار شهري للأسر المتضررة

الدبيبة يوجه بصرف بدل إيجار شهري للأسر المتضررة

وجه رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، وزارة الحكم المحلي بمخاطبة المجالس البلدية بشأن حصر الأسر المتضررة في المناطق المنكوبة وصرف بدل إيجار شهري لهم.

كما كلف الدبيبة وزارة الشؤون الاجتماعية وصندوق التضامن الاجتماعي بتوفير الاحتياجات الضرورية والعاجلة للأسر المتضررة

شاهد أيضاً

اجتماع رسمي لوزير الاقتصاد ورئيس جهاز الحرس البلدي

وزارة الاقتصاد والحرس البلدي يبحثان آليات تنفيذ الإفصاح الإلزامي عن أسعار السلع

طرابلس – الصباح بحث وزير الاقتصاد والتجارة مع رئيس جهاز الحرس البلدي، خلال اجتماع عُقد …