منصة الصباح

لجنة إنذار مبكر لما يتعلق بالأمن الغذائي في ليبيا

أكد مدير عام المجلس الوطني للتطوير الاقتصادي والاجتماعي محمود الفطيسي بإن حكومة الوحدة الوطنية قامت بإنشاء اللجنة العليا للأمن الغذائي.
وقال الفطيسي في تصريح خص به صحيفة الصباح: هذه اللجنة مهمتها تبدأ الآن وتكون بمثابة لجنة إنذار المبكر فيما يتعلق بالأمن الغذائي.
واوضح مدير المجلس بأن اللجنة المشكلة من قبل الحكومة برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء حسين القطراني، كرئيس للجنة العليا، سوف تعد خطة استراتيجية للأمن الغذائي.
هذا وتطالعون كل التفاصيل عن اجتماع المجلس الوطني عبر الملف الاقتصادي لنسخة الورقية من صحيفة الصباح

شاهد أيضاً

وزير المواصلات بحكومة الوحدة الوطنية محمد الشهوبي يصافح سفير الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا نيكولا أورلاندو داخل مركز تحكم عمليات الطيران المدني الليبي في طرابلس، خلال اجتماع لمناقشة ملف رفع الحظر الجوي عن الطيران الليبي.

الشهوبي وأورلاندو يبحثان تعزيز التعاون بين ليبيا والاتحاد الأوروبي

بحث وزير المواصلات بحكومة الوحدة الوطنية محمد الشهوبي،امس الاربعاء 24 يونيو 2026، مع سفير الاتحاد …