منصة الصباح

لجنة إنذار مبكر لما يتعلق بالأمن الغذائي في ليبيا

أكد مدير عام المجلس الوطني للتطوير الاقتصادي والاجتماعي محمود الفطيسي بإن حكومة الوحدة الوطنية قامت بإنشاء اللجنة العليا للأمن الغذائي.
وقال الفطيسي في تصريح خص به صحيفة الصباح: هذه اللجنة مهمتها تبدأ الآن وتكون بمثابة لجنة إنذار المبكر فيما يتعلق بالأمن الغذائي.
واوضح مدير المجلس بأن اللجنة المشكلة من قبل الحكومة برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء حسين القطراني، كرئيس للجنة العليا، سوف تعد خطة استراتيجية للأمن الغذائي.
هذا وتطالعون كل التفاصيل عن اجتماع المجلس الوطني عبر الملف الاقتصادي لنسخة الورقية من صحيفة الصباح

شاهد أيضاً

​لقطة مدمجة تظهر سلحفاتين بحريتين نافقتين على الرمال بالقرب من مياه البحر على شاطئ مدينة زوارة.

“إدامة لصون الطبيعة” تدعو لحماية السلاحف البحرية 

دعت منظمة “إدامة لصون الطبيعة” بزوارة، إلى حماية السلاحف البحرية، خاصة خلال هذه الفترة التي …