منصة الصباح

لجنة إنذار مبكر لما يتعلق بالأمن الغذائي في ليبيا

أكد مدير عام المجلس الوطني للتطوير الاقتصادي والاجتماعي محمود الفطيسي بإن حكومة الوحدة الوطنية قامت بإنشاء اللجنة العليا للأمن الغذائي.
وقال الفطيسي في تصريح خص به صحيفة الصباح: هذه اللجنة مهمتها تبدأ الآن وتكون بمثابة لجنة إنذار المبكر فيما يتعلق بالأمن الغذائي.
واوضح مدير المجلس بأن اللجنة المشكلة من قبل الحكومة برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء حسين القطراني، كرئيس للجنة العليا، سوف تعد خطة استراتيجية للأمن الغذائي.
هذا وتطالعون كل التفاصيل عن اجتماع المجلس الوطني عبر الملف الاقتصادي لنسخة الورقية من صحيفة الصباح

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …