أكد مدير عام المجلس الوطني للتطوير الاقتصادي والاجتماعي محمود الفطيسي بإن حكومة الوحدة الوطنية قامت بإنشاء اللجنة العليا للأمن الغذائي.
وقال الفطيسي في تصريح خص به صحيفة الصباح: هذه اللجنة مهمتها تبدأ الآن وتكون بمثابة لجنة إنذار المبكر فيما يتعلق بالأمن الغذائي.
واوضح مدير المجلس بأن اللجنة المشكلة من قبل الحكومة برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء حسين القطراني، كرئيس للجنة العليا، سوف تعد خطة استراتيجية للأمن الغذائي.
هذا وتطالعون كل التفاصيل عن اجتماع المجلس الوطني عبر الملف الاقتصادي لنسخة الورقية من صحيفة الصباح
الوسوممحمود الفطيسي
شاهد أيضاً
الكيلاني تتابع جاهزية صرف ملاحق منحة الزوجة والأولاد فوق 18 عامًا
عقدت وزيرة الشؤون الاجتماعية وفاء أبو بكر الكيلاني اجتماعًا مع مدير إدارة منحة الزوجة والأولاد …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية
