منصة الصباح

اجتماع لتعزيز الخدمات الصحية في بلديات وازن والرياينة ونالوت

عقد وزير الصحة المكلّف “رمضان أبوجناح”، اجتماعا مع عُمداء بلديات “وازن” و”الرياينة” و”نالوت”، لمناقشة وضع القطاع الصحي في تلك البلديات..

وتناول الاجتماع المشاكل التي تواجه القطاع، وسبل تحسين وتطوير الخدمات الطبية في مرافق الرعاية الصحية الأولية، والمستشفيات العامة والقروية..

وأكد الوزير حرص وزارة الصحة، على الاستجابة لاحتياجات البلديات، والتنسيق بين الإدارات المختصة، لضمان تنفيذ الاقتراحات، وحل المعوقات، لضمان وصول الخدمات الطبية والرعاية الصحية لكل المواطنين..

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …