منصة الصباح

لايخاف من الكورونا..أندريا بوتشيلي يغني وحيداً من قلب إيطاليا

تردد صوت التينور الإيطالي أندريا بوتشيلي،  لمناسبة عيد الفصح في أرجاء كاتدرائية دومو في ميلانو الخالية مقدماً حفلة فريدة كانت بمثابة «صلاة» في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وبدأت حفلة «ميوزيك فور هوب» عند السابعة مساء (5:00 عصراً بتوقيت غرينتش) في الكاتدرائية الخالية من المصلين وبثت مباشرة على «يوتيوب» وحضرها الملايين حول العالم.

وأدى بوتشيلي أغنيات عدة برفقة عازف أورغ أبرزها «آفي ماريا» و«سانتا ماريا» و«أميزنغ غرايس» فيما كانت تظهر في الخلفية الشوارع المقفرة في باريس ولندن ونيويورك.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …