أخبارألرئيسيةاقتصاد

“كفو”.. شركة إماراتية توفر خدمة “الوقود المتنقل”

تُقدم شركة “كفو” للوقود المتنقل في الإمارات خدمة فريدة من نوعها في الوطن العربي اختصرت من خلال خدمتها الوقت والجهد وعناء الانقطاع بالطرق وأماكن الخلاء.

وليستفيد الشخص من الخدمة الأولى في المنطقة، ما عليه سوى تنزيل التطبيق الخاص بالشركة على الهواتف المحمولة وتسجيل بطاقته الائتمانية، وتحديد موقعه على الخريطة، وطلب كمية الوقود المطلوبة ثم ترك خزان الوقود الخاص بهم مفتوحا لتأتي سيارة الشركة وتقوم بتعبئته وفق طلب العميل.

وتتقاضى الشركة نفس السعر الذي تتقاضاه محطات البنزين العادية، إلا أنها تضيف 18 درهما رسوما إضافية للاستخدام مرة واحدة و45 درهما شهريا، مقابل إعادة التزود بالوقود لمرات غير محدودة، اذا اختار العميل استخدام باقة الاشتراك الشهري.

وقال أحد المستفيدين من الخدمة “بالنسبة لي، هذا يضيع الكثير من الوقت، وأنا أفضل الجلوس في مكتبي وطلب (الخدمة) فقط، وسيتم إعادة تزويد السيارة بالوقود تلقائيا. لذا بالنسبة لي، هذا مريحة للغاية”.

وبدأت “كفو” في تقديم خدماتها منذ أكثر من شهرين ولديها الآن 70 سيارة تغطي دبي وعجمان والشارقة، حيث وقعت اتفاقية شراكة مع شركة الإمارات للبترول المملوكة للحكومة، لتزويد الشركة بالوقود، ويخضع موظفوها لبرنامج تدريبي مكثف يستمر لمدة شهر، يتضمن التدريب على التعامل مع المواد الخطرة والإسعافات الأولية ومكافحة الحرائق وغيرها من المهارات المطلوبة، قبل أن يتم إدراجهم مع سائقين كبار لمزيد من التدريب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق