منصة الصباح

كلاسيكو جديد بين قطبي إسبانيا على كأس السوبر

الصباح

كلاسيكو جديد بين برشلونة وريال مدريد الليلة في السعودية في تكرار لسيناريو العام الماضي حيث يواجه فريق ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة فى التاسعة مساء اليوم، الأحد بتوقيت ليبيا هل. نهائي كأس السوبر الإسباني على ملعب “الأول بارك” بمدينة الرياض بقيادة الحكم خوان مارتينيز مونويرا.
وأطاح ريال مدريد في طريقه لمباراة اليوم بجاره أتلتيكو بعد الفوز عليه بنتيجة 5-3 فى مباراة ماراثونية رائعة بنصف نهائي السوبر الإسباني، فيما تغلب برشلونة على أوساسونا بنتيجة 2-0.
ويتطلع الريال، بقيادة مدربه المخضرم كارلو أنشيلوتي، لمواصلة الصحوة فى السوبر الإسباني أمام برشلونة الليلة، بعد الفوز الكاسح على الأتليتي بخماسية من أجل حصد اللقب الـ 13 من المسابقة.
ويطمح ريال مدريد  للتتويج بالسوبر الإسباني للمرة  13 مرة
بالمقابل، يسعى تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة لقيادة البارسا لتعزيز رقمه فى قائمة الأكثر تتويجًا ببطولة السوبر الإسباني والوصول للقب الـ 15.
وتوج برشلونة بكأس السوبر الإسباني 14 مرة في تاريخه آخرها العام الماضي على ريال مدريد بالذات 3-1
وواجه فريق ريال مدريد غريمه برشلونة في 8 نهائيات بكأس السوبر الإسباني، فاز الملكي باللقب 6 مرات مقابل مرتين لصالح الفريق الكتالوني.
وستكون هذه هي المرة الأولى في تاريخ الكلاسيكو التي يلعب فيها ريال مدريد وبرشلونة بدون حارسي المرمى الأساسيين، تيبو كورتوا وتير شتيجن.

شاهد أيضاً

الاتحاد المصراتي وآساريا في مباراة مهمة بإختلاف الطموحات والأهداف

يخوض الاتحاد المصراتي وآساريا اليوم الثلاثاء واحدة من أصعب مبارياتهما بالدوري الليبي لكرة القدم حيث …