منصة الصباح

قوات الوفاق تعلن سيطرتها على منطقة مشروع الهضبة بالكامل

الصباح-وكالات

أعلن المركز الإعلامي لعملية بركان الغضب أن قوات الوفاق كبدت مليشيات ومرتزقة مجرم الحرب حفتر بمحور الخلاطات خسائر فادحة في الأفراد والعتاد ونجحت في تدمير 18 آلية مسلحة و3 تايقرات إماراتية ودبابتين ومدفع هاوزر وقتلت العشرات من المرتزقة المعتدين.

وأكد المركز الإعلامي على صفحته الرسمية قبيل دخول وقف إطلاق النار حيز التنفيذ أن قوات الوفاق تسيطر على منطقة مشروع الهضبة بالكامل وأنه تمكن من التقدم والسيطرة على عدة نقاط وتمركزات بعد تعزيزها وتحصينها بشكل جيد.

شاهد أيضاً

اجتماع رسمي لوزير الاقتصاد ورئيس جهاز الحرس البلدي

وزارة الاقتصاد والحرس البلدي يبحثان آليات تنفيذ الإفصاح الإلزامي عن أسعار السلع

طرابلس – الصباح بحث وزير الاقتصاد والتجارة مع رئيس جهاز الحرس البلدي، خلال اجتماع عُقد …