أخبارألرئيسيةالرياضة

في مواجهة مصيرية..النصر يقابل دجوليبا اليوم وعينه على ربع نهائي «الكونفدرالية»

 

يخوض النصر مساء اليوم ثالث مبارياته في دور المجموعات بمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفيدرالية” عندما يحل ضيفا على دجوليبا المالي، في لقاء حاسم سيحدد بشكل كبير هوية الفريق الذي سيرافق المتصدر حوريا كوناكري الغيني إلى ربع النهائي.

وأجرى الفريق يوم الجمعة الماضي أولى تمريناته على ملعب «هيرما کونو» بحضور جميع اللاعبين ، بعد يوم واحد من وصوله للعاصمة المالية، إثر رحلة «ماراثونية استغرقت أكثر من 10 ساعات، بدأت من مطار القاهرة، مرورا بعاصمة إثيوبيا أديس أبابا، وانتهاء بباماكو .. ولم تسجل أية غيابات للنصر الليبي قبل المباراة، باستعادته للاعبيه ربيع اللافي ، وحامد الثلبة، المعاقبين في المباراة السابقة، وكذلك الثنائي أسامة البدوي، وعبد السلام دينا، العائدين من الإصابة .. ويدخل الفريقان المباراة بنفس الرصيد من النقاط، حيث يحل النصر ثالثة بة نقاط، وبفارق الأهداف عن دجوليبا، المتأخر بنقطتين عن المتصدر حوريا كوناكري، الذي ضمن تأهله، فيما يقبع بيدفيست الجنوب أفريقي في آخر القائمة بنقطتين.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» قد أسند تحكيم المباراة لطاقم من أنغولا يتوسطه هيلدرمارتينز، وهو حكم دولي مخضرم ، من مواليد 1977 ويحمل الشارة الدولية منذ عام 2008.

يشار إلى أن النصر استبق المباراة بمعسكر تحضيري لمدة أسبوع في العاصمة المصرية، خاض خلاله مباراة ودية، أمام فريق بروسيا المصري، وخرج منها فائزأ بنتيجة 3-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى