منصة الصباح

في أضخم عملية لها.. قوى الأمن اللبناني  تضبط 25 طناً من حشيشة الكيف

وكالات

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي الجمعة عن ضبط أضخم عملية تهريب مخدرات في تاريخ لبنان بعد احباط إخراج 25 طناً من حشيشة الكيف عبر مرفأ بيروت إلى دولة إفريقية.

وأوردت في بيان أن مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية، وبعد متابعة لنحو شهر “ضبط قافلة مؤلّفة من 8 شاحنات كانت متّجهة الى حرم مرفأ بيروت، على متنها حاويات بداخلها آلاف الأكياس من النايلون، تحتوي على أتربة زراعية”.

وجرى، بعد الانتهاء من تفتيش الحاويات في المرفأ في 24 مارس، “ضبط كميات كبيرة من حشيشة الكيف بلغت زنتها حوالى 25 طناً، كانت موضبة.. بطريقة محترفة” داخل أكياس” التراب، وفق البيان.

شاهد أيضاً

أوتشوا يختتم فصلاً استثنائياً في كأس العالم بمشاركة تاريخية أمام التشيك

 عبدالسلام الشريف عندما دخل غييرمو أوتشوا أرضية الملعب خلال مواجهة المكسيك والتشيك في ختام دور …