منصة الصباح

فرسان المتوسط تتحصل على الترتيب الثاني في كاس العالم لكرة القدم المصغرة

فرسان المتوسط تتحصل على الترتيب الثاني في كاس العالم لكرة القدم المصغرة

الصباح /أحمد الغرياني

تحصل المنتخب الوطني لكرة القدم المصغرة على الترتيب الثاني في البطولة العالمية التي تستضيفها مدينة اسطنبول التركية

تصوير: أحمد الغرياني

حيث اقيمت المبارة النهائية في مواجهة فريق روسيا المتحصل على الترتيب الأول
وحضر المبارة النهائية التي التأمت أمس الخميس وسط جمهور كبير، رئيس الإتحاد الدولي محمد الدوسري و سفير ليبيا بدولة تركيا مصطفى القليب و رئيس الإتحاد الليبي لكرة القدم المصغرة مصطفى المصلي و بعض الوفود المشاركة.

و كان المنتخب الوطني قد فاز في نصف النهائي على الفريق التركي المستضيف بهدفين مقابل هدف، بعد أداء كبير في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأربعاء الماضي.

وحقق المنتخب الوطني الليبي لكرة القدم المصغرة فوزه الثالث الإثنين على بلغاريا بسداسية مقابل هدف في ثالث المباريات بكأس العالم المُقامة في تركيا، بعد تجاوزه عقبة بلجيكا السبت بستة أهداف مقابل هدف وحيد، قبل أن يحقق الفوز في ثاني مبارياته بدور المجموعات على حساب منتخب البحرين الشقيق بهدفين مقابل هدف.

تصوير: أحمد الغرياني

وتفوق «فرسان المتوسط» في ربع النهائي على نظيره الجزائري بخمسة أهداف مقابل لا شيء، ليتأهل لمواجهة منتخب تركيا في نصف النهائي، الذي تمكن من تجاوزه هو الآخر، وضرب موعدا في النهائي أمام «الدب الروسي».

افتتح مبارة النهائي للكرة المصغرة بين منتخب الوطني الليبي ومنتخب روسيا قدم من خلالها فرسان المتوسط مبارة رائعة وعالية المستوى، حيث تفوقت الروح الرياضيه والبساله في اللعب حتي يتوج بكاس العالم ولكن الحظ لم يكن حليفا لهم وخسر المنتخب الليبي ، أمام المنتخب الروسي بركلات الحظ الترجيحية، عقب انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

شاهد أيضاً

التخلص من مواد غذائية وأدوية منتهية الصلاحية بأوباري

  جرى التخلص من كميات كبيرة من المواد الغذائية والأدوية المنتهية الصلاحية تم ضبطها في …