منصة الصباح

غينيا تخطف تذكرة ربع نهائى أمم أفريقيا وتنتظر منتخب مصر أو الكونغو

أنهى منتخب غينيا كوناكري مغامرة منتخب الاستوائية وخطف تذكرة ربع نهائى أمم أفريقيا بالفوز عليه 1-0، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب “الحسن واتارا”، ضمن منافسات دور ثمن نهائي.

أحرز محمد بايو هدف الفوز لمنتخب غينيا بالدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ومن المقرر أن يواجه منتخب غينيا مع الفائز من مواجهة منتخبنا الوطني المصري مع نظيره منتخب الكونغو الديموقراطية في دور ربع النهائي، مساء الجمعة المقبل.

وكان منتخب غينيا قد تأهل ثالث مجموعته بعدما فاز بالدور الأول على جامبيا وتعادل مع الكاميرون وخسر أمام حامل اللقب المنتخب السنغالي.

بينما تأهل منتخب غينيا الاستوائية، لدور ثمن النهائي بعد تصدره المجموعة الأولي برصيد 7 نقاط.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …