منصة الصباح

البريقة ترسل شحنة جديدة من غاز الطهي إلى مدينة سبها

 أرسلت شركة البريقة لتسويق النفط اليوم الاربعاء شحنة جديدة من غاز الطهي تضم 1400 أسطوانة.

وقالت الشركة عبر صفحتها الرسمية بأن الشحنة ستُطرح للبيع مباشرة للجمهور بسعر موحد يبلغ دينارين.

وأوضحت أن هذه المبادرة ضمن جهود مستمرة لضمان توفر الغاز للمواطنين، تحت إشراف الإدارة العامة للتشغيل والصيانة ..

تؤكد هذه الشحنة التزام شركة البريقة لتسويق النفط بتحسين خدماتها وتلبية احتياجات المجتمع بشكل فعال ومستدام .

شاهد أيضاً

هاتف ذكي تعرض أيقونة تطبيق "وظيفتي" التابع لوزارة الخدمة المدنية

انطلاقة منصة  وظيفتي .. وزارة الخدمة المدنية تدشن نافذة رقمية 

في خطوة  نحو رقمنة القطاع العام وتطوير الخدمات الحكومية، أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن قرب …