منصة الصباح

تشغيل محوّل مبني الجمارك غات

 

قامت إدارة توزيع الجنوبية ومكتب تشغيل وصيانة غات بالشركة العامة للكهرباء بتشغيل محوّل مبني الجمارك غات.
كما قامت بإعادة التغذية الكهربائية للمبنى والمباني المجاورة.
يأتي ذلك في إطار إصلاح الأعطال واعادة التغذية للمواطنين والموسسات بمناطق الجنوب الغربي التي تعرضت للسيول و الأمطار .

شاهد أيضاً

سفينتا شحن تجاريتان تبحران في مياه البحر وسط أجواء هادئة وضبابية خفيفة، حيث تظهر السفينة الأولى في المقدمة بحجم أكبر والأخرى خلفها بمسافة قصيرة

تصعيد جديد يُهدّد الهدنة الهشَّة بين واشنطن وطهران

الصباح/ وكالات شهدت الحرب الأمريكية الإيرانية، اليوم السبت، تصعيداً جديداً يهدد بانهيار التفاهمات المؤقتة التي …