أخبارألرئيسيةالرياضة

عين ريال مدريد على ساديو ماني

 

 

الصباح/ وكالات: نقلت تقارير صحفية فرنسية أن ريال مدريد أعاد التفكير في التعاقد مع السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي بعد فشله بضم كيليان مبابي هذا الصيف.

ورفض باريس سان جيرمان التفاوض بشأن الاستغناء عن المهاجم الفرنسي الشاب الفائز بكأس العالم 2018 في روسيا ليحول زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد وجهته نحو ماني الذي تقدر قيمته حاليًا بنحو 131 مليون جنيه إسترليني.

وزعمت مجلة ”فرانس فوتبول“ أن ريال مدريد وحده القادر على جذب اهتمام الدولي السنغالي بعيدًا عن أنفيلد وترى المجلة ذاتها أن ماني كان غير سعيد عندما دفع مديره الفني يورغن كلوب بزميله الهولندي فيرغيل فان دايك للحصول على جائزة الكرة الذهبية.

ويقول موقع Le10sport الفرنسي أيضًا إن زيدان يفكر بتقديم عرض ضخم لماني في فترة الانتقالات المقبلة في صيف عام 2021.

وبحسب ما ورد، قام ريال بالاتصال لأول مرة على ماني في يوليو/تموز الماضي، محاولًا معرفة ما إذا كان سيفكر بمغادرة ليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا والأقرب للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

وبعد مرور عام، أصبحت حاجة زيدان لخليفة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما البالغ من العمر 32 عامًا أكثر إلحاحًا بينما يحرص ليفربول على الإبقاء على ماني.

لكن في ظل اهتمام كلوب بالمهاجم الألماني الشاب تيمو فيرنر مهاجم لايبزيغ قد يفكر في الاستغناء عن ماني البالغ من العمر 28 عامًا مقابل ضم مهاجم شاب أصغر منه بأربعة أعوام وسعره لن يتجاوز 52 مليون جنيه إسترليني.

وكشف المهاجم الألماني البالغ من العمر 24 عامًا، أنه يفضل الانتقال إلى الخارج بدلًا من الانضمام إلى بايرن ميونخ.

ويبقى ليفربول المرشح المفضل للتعاقد معه في مرحلة ما، على الرغم من التقارير التي أفادت اليوم بأن تشيلسي وإنتر ميلان يسعيان خلفه أيضًا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق