منصة الصباح

الداخلية والبيئة يبحثان منع دخول سيارات لا تحوي علبة “الكتلايزر”

الداخلية والبيئة يبحثان منع دخول سيارات لا تحوي علبة “الكتلايزر”

ناقش وكيل وزارة الداخلية للشؤون العامة لواء محمود سعيد، مع وكيل وزارة البيئة احنين المعاوي، آليات منع دخول السيارات التي لا تحوي علبة البيئة او ما يعرف بالكتلايزر.

جاء ذلك في اجتماع عقد اليوم الإثنين، بمقر وزارة الداخلية، لمناقشة الإجراءات اللازمة حيال المركبات الآلية التي تنبعث منها غازات ملوثة للهواء الجوي ومخالفة أصحابها.

وأكد الجانبان على ضرورة منع دخول السيارات المستعملة المستوردة التي لا تحتوي على علبة البيئة إلى ليبيا، لتأثيراتها الضارة على الهواء، إضافة إلى احتمالية تعرض المارة لأخطار جراء استنشاق عوادمها.

شاهد أيضاً

طلاب وطالبات يؤدون امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي داخل إحدى اللجان الامتحانية في باطن الجبل

بدء امتحانات الثانوية العامة باطن الجبل بمشاركة 503 طالباً وطالبة

انطلقت صباح اليوم الأحد، 28 يونيو 2026، امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي …