منصة الصباح

عضو المجلس الرئاسي عماري زايد يجتمع برئيس جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية

اجتمع عضو المجلس الرئاسي وزير التعليم اعماري زايد اليوم الاثنين برئيس لجنة إدارة جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية إبراهيم تاكيته، و تناول الاجتماع آثار العدوان على طرابلس وما خلفه من دمار في البنية التحتية للمؤسسات التعليمية، و حصر الأضرار للشروع في صيانتها قبل بداية العام الدراسي .و مناقشة الإجراءات العملية التي اتخذها الجهاز مع عدد من الشركات المنفذة لمشاريعه في قطاع التعليم، لاستئناف العمل بمشاريع المدارس المتوقفة والمركبات الجامعية، واستكمال مباني الكليات المتوقف العمل بها، و إعداد التقارير الفنية والإدارية والمالية اللازمة لاستئناف العمل في أسرع وقت ممكن

 

شاهد أيضاً

طواقم طبية ترتدي ملابس واقية صفراء كاملة وأقنعة واقية للوجه والعيون أثناء التعامل مع تفشي فيروس إيبولا، وخلفهم يقف مسعفون وممرضون يرتدون كمامات وملابس طبية أمام مبنى صحي

ارتفاع إصابات ووفيات إيبولا في الكونغو وأوغندا وسط قلق دولي

 أعلنت حكومة جمهورية الكونغو الديمقراطية ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس إيبولا إلى 1003 حالات، بينها …