منصة الصباح

عبدالله الشريف يعتذر عن الاستمرار مع المدينة

اعلن اللاعب الدولي السابق عبدالله الشريف اعتذاره عن الاستمرار في مهامه كمديرا للفريق الأول لكرة القدم بنادي المدينة.

وأكد الشريف على حسابه الشخصي انه غير قادر على الاستمرار في عمله مؤكدا على نهاية ارتباطه بنادي المدينة الذي اعتبره بيته الثاني.

وتولى عبدالله الشريف مهام مدير الكرة في اغسطس الماضي وكان وراء اغلب صفقات الفريق الحالية.

شاهد أيضاً

اجتماع رسمي يجمع مسؤولين ليبيين وممثلي منظمة اليونيسكو حول طاولة اجتماعات لبحث سبل حماية وتحصين السدود في ليبيا ضد التغيرات المناخية، ويظهر في منتصف الطاولة علم دولة ليبيا.

تعاون ليبي مع  اليونيسكو  لتحصين السدود ضد التغيرات المناخية

بحث وزير الموارد المائية ، حسني عويدان، في اجتماع موسع مع مسؤولة الموارد الطبيعية بمكتب …