منصة الصباح

عبدالله الشريف يعتذر عن الاستمرار مع المدينة

اعلن اللاعب الدولي السابق عبدالله الشريف اعتذاره عن الاستمرار في مهامه كمديرا للفريق الأول لكرة القدم بنادي المدينة.

وأكد الشريف على حسابه الشخصي انه غير قادر على الاستمرار في عمله مؤكدا على نهاية ارتباطه بنادي المدينة الذي اعتبره بيته الثاني.

وتولى عبدالله الشريف مهام مدير الكرة في اغسطس الماضي وكان وراء اغلب صفقات الفريق الحالية.

شاهد أيضاً

صورة جماعية للمشاركين في ورشة عمل تطوير منظومة التخطيط العمراني في ليبيا، المقامة بالعاصمة التونسية.

ورشة في العاصمة التونسية لتطوير منظومة التخطيط العمراني في ليبيا

ناقشت ورشة عمل انعقدت في العاصمة التونسية واقع التخطيط العمراني في ليبيا وسبل تطويره، في …