منصة الصباح

عبدالله الشريف يعتذر عن الاستمرار مع المدينة

اعلن اللاعب الدولي السابق عبدالله الشريف اعتذاره عن الاستمرار في مهامه كمديرا للفريق الأول لكرة القدم بنادي المدينة.

وأكد الشريف على حسابه الشخصي انه غير قادر على الاستمرار في عمله مؤكدا على نهاية ارتباطه بنادي المدينة الذي اعتبره بيته الثاني.

وتولى عبدالله الشريف مهام مدير الكرة في اغسطس الماضي وكان وراء اغلب صفقات الفريق الحالية.

شاهد أيضاً

31 فريقًا يتنافسون على أربع بطاقات نحو الدوري الممتاز

نظام مختلف لتحديد المتأهلين إلى الدوري الممتاز يواصل الاتحاد الليبي لكرة القدم استعداداته لإجراء قرعة …