منصة الصباح
ضبط لص صيدليات في الأبرق واسترجاع 100 ألف دينار

ضبط لص صيدليات في الأبرق واسترجاع 100 ألف دينار

تمكن مركز شرطة الأبرق، من القبض على أحد المتهمين في واقعة سرقة مبلغ مالي كبير من إحدى صيدليات المدينة، وذلك عقب بلاغ عاجل من أحد المواطنين.

وقد أسفرت عمليات البحث والتحري عن ضبط الجاني – من الجنسية السودانية – واعترافه بسرقة مبلغ مالي قدره (100,070 دينار ليبي)، إضافةً إلى إقراره بتورطه في واقعة سرقة أخرى سابقة.

وتم استرجاع المبلغ المالي كاملًا وتسليمه لصاحبه، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم تمهيدًا لإحالته إلى النيابة العامة.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …