منصة الصباح

ضبط شاحنات لتهريب الوقود في زلَّة

تمكَّنت الأجهزة الأمنية بمنطقة زلة، من ضبط عدد من الشاحنات معبأة بالوقود لغرض التهريب، مخبأة في إحدى المزارع بمنطقة زلة..

وأوضحت مديرية أمن الجفرة، في منشور على صفحتها الرسمية يوم أمس الإثنين، أن قوات الأمن ضبطت عدد خمسة سيارات نقل معبأة بالوقود مُعدَّة للتهريب، وضبط ذخيرة لأسلحة خفيفة بالموقع..

وأشارت المديرية إلى التحفظ على الذخيرة والشاحنات المضبوطة، ونقلها إلى مركز شرطة “زلة”، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة..

شاهد أيضاً

​قاعة اجتماعات تضم كوادر تمريضية ومحاضرين خلال ورشة عمل حول الرصد المجتمعي لمرض الحصبة في مستشفى قصر الأخيار العام.

ورشة عمل لتعزيز وحماية الصحة في “قصر الأخيار”

متابعة/ عبدالحميد ناجي تصوير/ مروان التومي نظَّم المركز الوطني لمكافحة الأمراض، بالتعاون مع منظمة الصحة …