منصة الصباح

تعميم بصرف المستحقات المتأخرة للعاملين في المستشفيات والمراكز الطبية

الصباح

وجه مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بوزارة الصحة محمد المجعي، تعميمًا يطالب فيه المستشفيات بكل مستوياتها، والمراكز الطبية، وإدارات الخدمات الصحية بالمناطق، والأجهزة والجهات التابعة لقطاع الصحة، بسداد المستحقات المالية المتأخرة لكافة العاملين، سواء كانت مرتبات لم تصرف لمستحقيها، أو تسوية أوضاع مالية.

وطالب مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بوزارة الصحة، وفق منشور اليوم جميع المؤسسات الصحية بالتقيّد والعمل بما ورد في منشور وزير المالية رقم (4) لسنة 2022، القاضي بعدم إحالة أي مطالبات مالية لوزارة المالية، تتعلق بالمستحقات المالية نظرًا لعدم الاختصاص، وسداد تلك المستحقات من خلال المخصصات المالية المقررة بالميزانية العامة لكل جهة، تنفيذًا لقاعدة “الوفاء بالالتزام يقع على عاتق منشئ الالتزام”.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …