منصة الصباح

شركة سرت تنظم ورشة عمل حول المشاكل البيئية التي يواجهها قطاع النفط والغاز

شركة سرت تنظم ورشة عمل حول المشاكل البيئية التي يواجهها قطاع النفط والغاز

عبدالله الزائدي ــ الصباح

نظمت الإدارة العامة للصحة والسلامة والبيئة بشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز ورشة عمــل أمس الأربعاء حول المشاكل البيئية التي يواجهها قطاع النفط والغاز ، و حضر الورشة عدد من المسؤولين ومديري الإدارات المعنية والمهتمين ، وبمشاركة خبراء من جمهوريـة مصـر عبر تقنيــة الفيديــو.

و تضمن محتوى الورشة مناقشة المشاكل البيئية الناتجة من عمليات التصنيع وعرض الدراسات التى أجريت وما تم اتخاذه من إجراءات لإيجاد الحلول ومتابعة تطبيقها وإمكانية الحصول على دعم من المسؤولين المعنيين والاستفادة من الخبراء المشاركين.

وتهدف ورشة العمل بحسب إعلام الشركة إلى إيجاد حلول جذرية للعديد من المشاكل والقضايا الخاصة بقطاع النفط والغاز وطرح الدراسات التي أجريت ومناقشة كيفيــة تطبيــق توصيات هذه الدراسـات و تقديـم الدعـم المناســب وفتح مجال التعاون مع الخبراء المشاركين.

وتتطلع الشركة عبر ورشة العمل إلى فتح باب التعاون المشترك والمساهمة فى حل العديد من المختنقات التي تواجه قطاع النفط والغاز من حيث تبادل الخبرات والاستشارات والحلول للعديد من المشاكل البيئية والبحث عن تطبيقات حديثة للحد من الملوثات و تنمية مهارات المشاركين وتبادل وجهات النظر وتوطيد العلاقات مع الجهات الأخرى ، وزيادة توسيع دائرة المعارف للأشخاص الذين يعملون بنفس القطاع في المحيط الواحــد.

شاهد أيضاً

الشهوبي يتابع مراحل تنفيذ خطة لإنقاذ شركة الخطوط الجوية الليبية

  ناقش وزير المواصلات بحكومة الوحدة الوطنية محمد الشهوبي اليوم الاثنين مع الشركة الليبية الافريقية …