منصة الصباح

شركة الخليج العربي للنفط تؤكد استمرار العمل على رفع كفاءة حقل البيضاء

 

أعلنت شركة الخليج العربي للنفط استمرار العمل على تغيير خط البئر (B-56) بالمحطة رقم (GS1) بحقل البيضاء.
ويأتي ذلك لرفع القدرة الانتاجية بالحقل، متوقعة الإنتهاء من إنجاز كامل العمل مع نهاية شهر أكتوبر الجاري.
وأشارت الشركة إلى أن العمل يجري في درجات حرارة مرتفعة، حيث تستمر وحدة صيانة الأنابيب بحقل البيضاء في أعمال تغيير كامل لخط إنتاج البئر الذي يبلغ طوله حوالي 2200 متر.
ويضخ حقل البيضاء نحو سبعة آلاف برميل نفط يوميا.
وفي منتصف شهر سبتمبر الماضي، بدأت أعمال تفصيل وتوصيل وربط الأنابيب التي بلغت نسبة الإنجاز فيها  60%، وذلك بالتنسيق بين الشؤون الفنية والعمليات، وبمساعدة قسم النقل ومتابعة قسم السلامة.

شاهد أيضاً

صورة تعبيرية تجمع بين مؤسس تيليغرام بافيل دوروف والملياردير إيلون ماسك، مع خلفية تحتوي على معادلات رياضية ورموز برمجية وفيزيائية

دراسة الرياضيات والفيزياء هي الأفضل

قدَّم مؤسس تطبيق تيليغرام “بافيل دوروف” نصيحة للطلاب بدراسة الفيزياء و الرياضيات، بدلاً من دراسة …