منصة الصباح

شرطة الكهرباء تنفذ حملة مكافحة التعديات على الشبكة

 

اعلنت إدارة شرطة الكهرباء بوزارة الداخلية عن شروعها في تنفيذ خطة أمنية للقضاء على كل التعديات والسرقات التي تتعرض لها الشبكة العامة للكهرباء في الثامن عشر من ديسمبر القادم مستهدفة بالمرحلة الأولى كافة الجهات الممولة من الدولة والمصانع والشركات الخاصة والقصابين والأسواق والورش والمخازن وغيرها من الأنشطة التجارية، مؤكدة أنها ستقطع الكهرباء عن المخالفين، محذرة من محاولة التحايل والاستفادة من الكهرباء بطرق مخالفة

شاهد أيضاً

مبنى مصرف ليبيا المركزي

المركزي: ضخ 6 مليارات دولار خلال شهرين والسوق تشهد استقراراً رغم المضاربات

أكد مصرف ليبيا المركزي، متابعته المستمرة لأوضاع سوق النقد الأجنبي، مشيراً إلى وجود حالة من …