منصة الصباح

شارك رئيس حكومة عبدالحميد الدبيبة صباح اليوم، في افتتاح أعمال منتدى طرابلس للاتصال الحكومي، المنعقد ضمن فعاليات اختتام طرابلس عاصمة الإعلام العربي 2022.

وأكد الدبيبة في كلمة القاها توجه الحكومة نحو رؤية مختلفة ومتطورة للاتصال الحكومي، مرحبا بالضيوف المشاركين في الأسبوع الختامي لأيام طرابلس الإعلامية.

وشارك في أعمال افتتاح المنتدى وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية وليد اللافي ووزير الإعلام الصومالي داوود أويس ورئيس دائرة الاتصال برئاسة الجمهورية التركية فخرالدين أولطن، وعدد من الإعلاميين والمهتمين المحليين والعرب وعدد من الطلبة الجامعيين المهتمين بالاتصال الحكومي.

حيث قدم اللافي ونظيره التركي عرضين عن دور الاتصال الحكومي والتجربة المهنية في هذا الملف.

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …