منصة الصباح

لجنة الطوارئ تتفقد سد وادي المجينين

زارت لجنة الطوارئ المشكلة من مجلس الوزراء لحكومة الوحدة الوطنية، سد وادي المجينين والأودية التي تمر عبر مناطق طوق العاصمة طرابلس وجنوبها.

وتهدف الزيارة التي جرت أمس الجمعة لمتابعة السدود ومجرى الأودية والاطلاع على مسارات الاودية بمناطق جنوب العاصمة طرابلس

ودعت اللجنة خلال زيارتها المواطنين لأخذ الحيطة والحذر وعدم استعمال مسارات الأودية حتى انقضاء فترة التقلبات الجوية وأتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية لغرض سلامتهم.

لجنة الطوارئ تتفقد سد وادي المجينين

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …