أخبارألرئيسيةالأوليليبيا

سبعة جرحى بعين زارة ودمار جزئي في مدرسة بمنطقة أبو سليم

تحت وابل من الصواريخ العشوائية

الصباح – وكالات

أفادت عملية بركان الغضب بإصابة سبعة مواطنين جراء سقوط قذيفة أطلقتها مليشيات حفتر على منزل بمنطقة عين زارة طريق السكة، مساء أمس الأول السبت.

ونشرت العملية على صفحتها بموقع «فيسبوك» أسماء الضحايا المدنيين المصابين ، مشيرة إلى أنه تم نقلهم لتلقي العلاج اللازم.

كما أفادت عملية بركان الغضب بسقوط قذيفة أخرى على مدرسة نور المعارف ببلدية أبوسليم، ولم تقع أية إصابات بشرية باعتبار أن المدرسة من المدارس التي تم اخلاؤها ونقل طلابها المدرسة أخرى بوسط بلدية ابوسليم بسبب قصف المليشيات الإرهابية .

ميدانيا أكد الناطق باسم الجيش الليبي العقيد محمد قنونو صد قوات الوفاق لمحاولة تسلل قامت بها مليشيات حفتر تجاه معسكر اللواء الرابع في العزيزية .

وقال قنونو إن قوات بركان الغضب تمكنت من تدمير عدة آليات عسكرية لمليشيات حفتر، قرب معسكر اللواء الرابع، وأعادت السيطرة عليه بشكل كامل، وفق قوله.

من جانبها أفادت قوات بركان الغضب بتمكنها من استرجاع كافة التمركزات التي انسحبت منها تكتيكيا بمحاور الهيرة – العزيزية – الساعدية، نتيجة هجوم شنته مليشيات حفتر بالمدفعية الثقيلة والصواريخ.

وأفاد مكتب الإعلام الحربي بعملية بركان الغضب، في إيجاز صحفي، بنجاح سرية الكورنيث من تدميرة آليات مسلحة تابعة لعناصر حفتر.

وفي محاور الطويشة – الرملة، تمكنت قوات بركان الغضب أيضا من استرجاع السيطرة على بعض النقاط التي كانت قد انسحبت منها نتيجة الهجوم الذي شنته عناصر حفتر، ومع وصول الدعم تمكنت من استرجاع أغلب التمركزات السابقة.

وفي محاور صلاح الدين، شنت قوات بركان الغضب هجوما ، تمكنت خلاله من تدمير عربة عسكرية في محيط الجوازات كان بها عدد 6 مقاتلين، في حين تم استهداف تجمع أفراد بشكل مباشر بالقرب من معسكر التكبالي .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق