منصة الصباح

زوجة المصاب الأول بفيروس كورونا كانت مصابة وشفيت

أظهرت معلومات مفاجأة على أن زوجة المواطن الليبي الذي سجل أول حالة إصابة بفيروس كورونا، كانت قد أصيبت بالعدوى خلال تواجدها بالسعودية لأداء العمرة، وقد شفيت.

ورجح أحد الأطباء المعالجين للمريض فرضية أن الفيروس قد انتقل من الزوجة للمواطن المصاب.

هذا وفي نفس السياق أكدت مصادر وزارة الصحة أن المصاب والبالغ من العمر 73 عاما في حالة صحية حسنة، وأنه يتماثل للشفاء، وفضل الأطباء الإبقاء عليه في المستشفى تحت عيون الأطباء حتى يشفى تماما، نظرا لتقدمه في السن.

شاهد أيضاً

الطقس

الأحوال الجوية المتوقعة اليوم السبت

أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية، النشرة اليومية الخاصة بالأحوال الجوية على مختلف مناطق البلاد، وجاءت …