أخبارألرئيسيةالرياضة

رونالدو ينتظم في تدريبات البرتغال قبل المونديال ومشاركته أساسيا أمام غانا واردة

عاد كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، إلى تدريب البرتغال عشية كأس العالم بعد تعافيه من المرض.
وسط تداعيات مقابلته المتفجرة مع بيرس مورغان، تعرضت استعدادات اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا للحدث العالمي لانتكاسة طفيفة بسبب مشكلة في المعدة.
لم يتمكن رونالدو من المشاركة في مباراة ودية للبرتغال مع نيجيريا في منتصف الأسبوع، حيث فاز فريق فرناندو سانتوس 4-0 في غياب المهاجم.
ولم يتمكن الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات من المشاركة في آخر مباراتين لمانشستر يونايتد قبل استراحة كأس العالم بسبب الإصابة، لكنه وضع في خطواته يوم أمس.
تم تصوير رونالدو مرة أخرى في الملاعب التدريبية والكرة عند قدميه قبل أقل من 24 ساعة من انطلاق كأس العالم، حيث تواجه قطر الإكوادور في المجموعة الأولى بعد ظهر اليوم الأحد.
تستعد البرتغال لمباراتها الافتتاحية في المجموعة الثامنة ضد غانا في 24 نوفمبر، وبعدها سيواجه فريق سانتوس أوروجواي في 28 نوفمبر قبل إنهاء مباراته الأخيرة ضد كوريا الجنوبية في 2 ديسمبر.
بينما يتوقع رونالدو أن يكون لائقًا في الوقت المناسب للمباراة الافتتاحية الأسبوع المقبل، فإن المهاجم لعب دورًا بسيطًا فقط لمان يونايتد هذا الموسم، وأكد سانتوس أنه ليس مضمونًا لبدء كل مباراة في قطر.
وقال سانتوس للصحفيين عندما سئل عن إجباره بحجز مكان لرونالدو في الفريق: “أجبر؟ هذا لا يتعلق بإجباري، هذا ليس مطلبا، لا أحد مجبر على فعل أي شيء هنا، ويمكن أن يكون السؤال، بناءً على ما فعله كريستيانو رونالدو في الأسابيع الأخيرة على أرض الملعب هل يجب أن يبدأ؟”.
أضاف: “هذا صالح لكريستيانو رونالدو وجميع اللاعبين الذين هم مع المنتخب الوطني، إذا اضطر المدرب إلى وضع لاعب في التشكيلة، ولا توجد هذه الأشياء هنا”.
يدخل رونالدو كأس العالم بعد أن هبط على ما يبدو في الماء الساخن مع مان يونايتد خلال مقابلته مع مورغان، والتي انتقد خلالها عناصر مختلفة من النادي بوحشية.
استهدف لاعب يوفنتوس وريال مدريد السابق رالف رانجنيك وعائلة جليزر وغاري نيفيل وواين روني، بينما اعترف أيضًا بأنه لم يحترم إريك تن هاج.
رونالدو يخضع لعقد في أولد ترافورد حتى نهاية الموسم، لكن يعتقد أن الشياطين الحمر يبحثون طرقًا لفسخ عقد المهاجم إذا تبين أنه خالف صفقته.
منذ أن تولى تين هاج مسؤولية مانشستر يونايتد، سجل رونالدو ثلاثة أهداف وصنع هدفين آخرين في 16 مباراة، بعد أن شارك في أربع مباريات فقط بالدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى