أخبارألرئيسيةرياضة

رونالدو يظهر للمرة الأولى فى الدوري السعودي ببدء مرحلة جديدة من حياته الكروية

يظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الأحد للمرة الأولى في الدوري السعودي في لقاء فريقه النصر امام الاتفاق بالجولة الـ14 من الدوري السعودي وذلك بعد ظهوره الأول في المباراة الاستعراضية بين نجوم النصر والهلال امام باريس سان جيرمان ..
ويحتضن ملعب مرسول بارك مواجهة النصر ضد الاتفاق في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت ليبيا .
وانضم رونالدو إلى النصر السعودي أوائل هذا العام فى صفقة انتقال حر، وبسبب إيقافه لمدة مباراتين، واكتمال عدد المحترفين تأجل ظهوره الأول الرسمي بقميص النصر، وأصبح كل شيء مجهزًا لرؤية رونالدو في الدوري السعودي، بعدما نفذ عقوبته وتم قيده بنجاح، وستكون مباراة الاتفاق هي الأولى له بصورة رسمية.
ويحتل النصر وصافة ترتيب الدورى السعودي برصيد 30 نقطة جمعها من 13 مباراة وبفارق نقطة واحدة عن الاتحاد المتصدر، بينما يحتل الاتفاق المركز العاشر برصيد 16 نقطة.
ويسعى النصر متسلحا بالأرض والجمهور وظهور كريستانيو رونالدو الأول إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لاستعادة صدارة ترتيب الدوري السعودي.
فيما سيكافح الاتفاق للفوز على النصر لحصد النقاط الثلاثة أو نقطة واحدة على الأقل للتقدم إلى المركز الأمامية في الترتيب.
ويواجه النصر أزمة في حراسة المرمى حيث لم يُحدد حتى الآن حارس مرماه خلال المواجهة بعد أزمة الإصابات التي ضربت الحراس جميعًا.
واضطر المدرب رودي جارسيا للاستعانة بحارسي فريق الشباب، عبد العزيز العويرضي وحمد العتيبي، للمشاركة في المران، ومن المتوقع أن يُحدد حارس المرمى الأساسي أمام الاتفاق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى