منصة الصباح

الدبيبة يفتتح ببني وليد عددا من المرافق

الصباح

افتتح رئيس حكومة الوحدة الوطنية ” عبدالحميد الدبيبة ” اليوم الأحد، رفقة عدد من الوزراء بالحكومة المجمع الإداري ومبنى شركة الكهرباء والسوق القديم بحلته الجديدة بعد إنتهاء أعمال الصيانة والتطوير ، وذلك خلال زيارته لبلدية بني وليد.

وكان في استقبال رئيس الحكومة و الوزراء رئيس وأعضاء المجلسين البلدي والاجتماعي بني وليد وعدد من الجهات الأمنية والقطاعات الخدمية في المدينة.

شاهد أيضاً

اجتماع رسمي يجمع مسؤولين ليبيين وممثلي منظمة اليونيسكو حول طاولة اجتماعات لبحث سبل حماية وتحصين السدود في ليبيا ضد التغيرات المناخية، ويظهر في منتصف الطاولة علم دولة ليبيا.

تعاون ليبي مع  اليونيسكو  لتحصين السدود ضد التغيرات المناخية

بحث وزير الموارد المائية ، حسني عويدان، في اجتماع موسع مع مسؤولة الموارد الطبيعية بمكتب …