منصة الصباح

الدبيبة يفتتح ببني وليد عددا من المرافق

الصباح

افتتح رئيس حكومة الوحدة الوطنية ” عبدالحميد الدبيبة ” اليوم الأحد، رفقة عدد من الوزراء بالحكومة المجمع الإداري ومبنى شركة الكهرباء والسوق القديم بحلته الجديدة بعد إنتهاء أعمال الصيانة والتطوير ، وذلك خلال زيارته لبلدية بني وليد.

وكان في استقبال رئيس الحكومة و الوزراء رئيس وأعضاء المجلسين البلدي والاجتماعي بني وليد وعدد من الجهات الأمنية والقطاعات الخدمية في المدينة.

شاهد أيضاً

عمال وفنيون من الشركة العامة للمياه والصرف الصحي ينفذون أعمال حفر وصيانة لخط الصرف الصحي الرئيسي في الموقع المقابل لمستشفى طرابلس الطبي بطرابلس.

التشغيل والصيانة تُعيد افتتاح طريق الجامعة

إعداد / مني عريبي أنهت الفرق الفنية التابعة لإدارة التشغيل والصيانة بطرابلس أعمال صيانة خط …