منصة الصباح

الدبيبة يفتتح ببني وليد عددا من المرافق

الصباح

افتتح رئيس حكومة الوحدة الوطنية ” عبدالحميد الدبيبة ” اليوم الأحد، رفقة عدد من الوزراء بالحكومة المجمع الإداري ومبنى شركة الكهرباء والسوق القديم بحلته الجديدة بعد إنتهاء أعمال الصيانة والتطوير ، وذلك خلال زيارته لبلدية بني وليد.

وكان في استقبال رئيس الحكومة و الوزراء رئيس وأعضاء المجلسين البلدي والاجتماعي بني وليد وعدد من الجهات الأمنية والقطاعات الخدمية في المدينة.

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …