منصة الصباح

الدبيبة يفتتح ببني وليد عددا من المرافق

الصباح

افتتح رئيس حكومة الوحدة الوطنية ” عبدالحميد الدبيبة ” اليوم الأحد، رفقة عدد من الوزراء بالحكومة المجمع الإداري ومبنى شركة الكهرباء والسوق القديم بحلته الجديدة بعد إنتهاء أعمال الصيانة والتطوير ، وذلك خلال زيارته لبلدية بني وليد.

وكان في استقبال رئيس الحكومة و الوزراء رئيس وأعضاء المجلسين البلدي والاجتماعي بني وليد وعدد من الجهات الأمنية والقطاعات الخدمية في المدينة.

شاهد أيضاً

​لقطة مدمجة تظهر سلحفاتين بحريتين نافقتين على الرمال بالقرب من مياه البحر على شاطئ مدينة زوارة.

“إدامة لصون الطبيعة” تدعو لحماية السلاحف البحرية 

دعت منظمة “إدامة لصون الطبيعة” بزوارة، إلى حماية السلاحف البحرية، خاصة خلال هذه الفترة التي …