منصة الصباح

الدبيبة يفتتح ببني وليد عددا من المرافق

الصباح

افتتح رئيس حكومة الوحدة الوطنية ” عبدالحميد الدبيبة ” اليوم الأحد، رفقة عدد من الوزراء بالحكومة المجمع الإداري ومبنى شركة الكهرباء والسوق القديم بحلته الجديدة بعد إنتهاء أعمال الصيانة والتطوير ، وذلك خلال زيارته لبلدية بني وليد.

وكان في استقبال رئيس الحكومة و الوزراء رئيس وأعضاء المجلسين البلدي والاجتماعي بني وليد وعدد من الجهات الأمنية والقطاعات الخدمية في المدينة.

شاهد أيضاً

رافعة بحرية ضخمة ترفع وحدة صناعية فوق سطح البحر ليلاً استعداداً لتركيبها على المنصة 4 للغاز في حقل البوري

بلومبرغ: ليبيا ضمن رهانات ترامب لتعزيز نفوذ بلاده في أسواق الطاقة

إعداد: مهند أحميدة سلّطت وكالة «بلومبرغ» الأميركية الضوء على التحركات الأميركية المتزايدة في ليبيا، معتبرة …