منصة الصباح

الدبيبة يفتتح ببني وليد عددا من المرافق

الصباح

افتتح رئيس حكومة الوحدة الوطنية ” عبدالحميد الدبيبة ” اليوم الأحد، رفقة عدد من الوزراء بالحكومة المجمع الإداري ومبنى شركة الكهرباء والسوق القديم بحلته الجديدة بعد إنتهاء أعمال الصيانة والتطوير ، وذلك خلال زيارته لبلدية بني وليد.

وكان في استقبال رئيس الحكومة و الوزراء رئيس وأعضاء المجلسين البلدي والاجتماعي بني وليد وعدد من الجهات الأمنية والقطاعات الخدمية في المدينة.

شاهد أيضاً

لقطة مقربة للحكم الدولي الليبي الراحل يوسف الغول بزي التحكيم الأسود الشعار الدولي "FIFA"، يرفع يده أثناء إدارة مباراة وسط حضور جماهيري.

1982 .. يوم دوت صافرة يوسف الغول في كأس العالم بإسبانيا 

في عمق الذاكرة الكروية، ثمة أسماء لا يطويها النسيان .. وهكذا رسم الحكم الدولي الليبي …