منصة الصباح

الدبيبة يفتتح ببني وليد عددا من المرافق

الصباح

افتتح رئيس حكومة الوحدة الوطنية ” عبدالحميد الدبيبة ” اليوم الأحد، رفقة عدد من الوزراء بالحكومة المجمع الإداري ومبنى شركة الكهرباء والسوق القديم بحلته الجديدة بعد إنتهاء أعمال الصيانة والتطوير ، وذلك خلال زيارته لبلدية بني وليد.

وكان في استقبال رئيس الحكومة و الوزراء رئيس وأعضاء المجلسين البلدي والاجتماعي بني وليد وعدد من الجهات الأمنية والقطاعات الخدمية في المدينة.

شاهد أيضاً

صورة جماعية للمشاركين في ورشة عمل تطوير منظومة التخطيط العمراني في ليبيا، المقامة بالعاصمة التونسية.

ورشة في العاصمة التونسية لتطوير منظومة التخطيط العمراني في ليبيا

ناقشت ورشة عمل انعقدت في العاصمة التونسية واقع التخطيط العمراني في ليبيا وسبل تطويره، في …