أخبارألرئيسيةمحليات

رئيس المؤسسة الليبية للإعلام : المؤسسة لم تمتنع عن التعاون والتعامل مع ديوان المحاسبة

الصباح خاص..
متابعة. طارق بريدعة
عقد رئيس المؤسسة الليبية للإعلام محمد عمر بعيو مساء اليوم الاثنين مؤتمرا صحفيا بمقر الوكالة الليبية الانباء بحضور عدد من وسائل الإعلام المحلية أصدر خلاله بيان بشأن الإجراءات التعسفية الباطلة من قبل ديوان المحاسبة بإصدار قرار إيقافه احتياطيا دون اية سوابق من تحقيق او مبررات من قانون ودون احترام الإجراءات و الآليات المفضلية إلى هذا الإيقاف.
واعتبر بعيو قرار إيقافه احتياطيا غير معترف به من قبل المؤسسة الليبية للإعلام وترفض الالتزام به.
وأنه المؤسسة تحترم ديوان المحاسبة وتحترام القانون المالي للدولة، والخضوع لمقتضايته والحرص على المال العام واتباع الإجراءات المالية والالتزام بأعلى درجات الشفافية والافصاح وأكد أن المؤسسة ليس لديها ما تخفيه وليس لديها ما تخاف منه. وكشف بعيو لرئيس ديوان المحاسبة بأن رئاسة المؤسسة الليبية للإعلام لم تمتنع عن التعاون والتعامل مع ديوان المحاسبة كمؤسسة وأنها لا تتعامل مع الرئيس الحالي للديوان باعتباره رئيس غير شرعي بإدارة ديوان المحاسبة.
وقدم رئيس المؤسسة الليبية للإعلام بالأرقام مصروفات رئيس ديوان المحاسبة الشخصية والتي تصرف من خزينة الدولة ومصروفات تقدر بالملايين على قنوات اعلامية وهمية وأن المؤسسة الليبية للإعلام لم تصرف جزء من حتى يتم إصدار بهذه الكيفية الغير قانونية.
الصباح كانت حاضرة في المؤتمر الصحفي وسوف تنشر في العدد الورقي كل تفاصيل هذا المؤتمر والذي صرح خلال رئيس المؤسسة الليبية للإعلام بعدة أخطاء قانونية صاحبت هذا القرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى