منصة الصباح

رئيس الحكومة يهنئ الناجحين في امتحانات الثانوية العامة

هنأ رئيس الحكومة عبد الحميد الدبيبة الطلبة الناجحين في امتحانات الشهادة الثانوية ، بنسبة نجاح بلغت 48.43%.

وقال في تدوينة له على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي ، أهنئ ابنائي الناجحين و أحث أبنائي الذين لم يوفقوا على بذل المزيد من الجهد. كل الشكر والتقدير لمسؤولي التعليم والمدرسين والمشرفين على جهودهم الكبيرة في إنجاح ‎ الامتحانات. وأسأل الله أن يحفظكم لأهاليكم، فأنتم الأمل والفرح في قلوبهم.

شاهد أيضاً

أسامة نجيم المصري مسؤول إدارة العمليات والأمن القضائي.

محكمة جنايات طرابلس تدين مسؤول إدارة العمليات والأمن القضائي بالسجن 7 سنوات و4 أشهر

إعداد: مهند أحميدة أصدرت محكمة جنايات طرابلس اليوم الأحد 21 يونيو 2026 حكماً بإدانة مسؤول …