منصة الصباح

إستمرار أعمال إزالة المباني العشوائية بمنفذ رأس إجدير البري

شرعت إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية صباح السبت رفقة شركة الخدمات العامة في إزالة المباني العشوائية والعوائق بمنفذ رأس إجدير البري ، وذلك لتطوير المنفذ وحلحلة المشاكل في حركة تنقل المسافرين والبضائع.

وتأتي هذه الأعمال من أجل تطوير المنفذ وفق الاتفاق بين وزيري الداخلية الليبي والتونسي خلال المدة الماضية لحل المشاكل التي تواجه المنفذ وتذليل العقبات أمام حركة المسافرين وحركة تنقل البضائع بين البلدين.

حيث قامت الإدارة خلال المدة الماضية رفقة الجهات المعنية بالدولة بحصر المباني المخالفة بالمنفذ للبدء في إزالتها.

 

 

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …