منصة الصباح

إحياء اليوم الوطني للأشخاص ذوي الإعاقة بوازن

مسعود اجبيرة/ الصباح

نظمت بلديات وازن، نالوت، الحوامد، باطن الجبل، كاباو، الحرابة، حفلًا لإحياء اليوم الوطني لذوي الإعاقة، في مسرح مدرسة وازن الثانوية.

جاء ذلك بمشاركة إدارات التنمية المجتمعية ومكاتب ذوي الإعاقة بمدن الجبل، بحضور عمداء البلديات المشاركة والمجالس البلدية وعدد من الاهالي والمكاتب .

من جانبه أكد عميد بلدية وازن اهتمام المجلس البلدي بهذه الشريحة من أبناء الوطن، مشيرا إلى سعيه إلى دمجهم في المجتمع وتمكينهم من التألق والإبداع إسوة بالأشخاص الأسوياء.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …