منصة الصباح

إحياء اليوم الوطني للأشخاص ذوي الإعاقة بوازن

مسعود اجبيرة/ الصباح

نظمت بلديات وازن، نالوت، الحوامد، باطن الجبل، كاباو، الحرابة، حفلًا لإحياء اليوم الوطني لذوي الإعاقة، في مسرح مدرسة وازن الثانوية.

جاء ذلك بمشاركة إدارات التنمية المجتمعية ومكاتب ذوي الإعاقة بمدن الجبل، بحضور عمداء البلديات المشاركة والمجالس البلدية وعدد من الاهالي والمكاتب .

من جانبه أكد عميد بلدية وازن اهتمام المجلس البلدي بهذه الشريحة من أبناء الوطن، مشيرا إلى سعيه إلى دمجهم في المجتمع وتمكينهم من التألق والإبداع إسوة بالأشخاص الأسوياء.

شاهد أيضاً

اجتماع رسمي لوزير الاقتصاد ورئيس جهاز الحرس البلدي

وزارة الاقتصاد والحرس البلدي يبحثان آليات تنفيذ الإفصاح الإلزامي عن أسعار السلع

طرابلس – الصباح بحث وزير الاقتصاد والتجارة مع رئيس جهاز الحرس البلدي، خلال اجتماع عُقد …