منصة الصباح

ديبالا يهزم بيل في مباراة الكترونية

وكالات /

حقق الأرجنتيني باولو ديبالا فوزاً على الويلزي جاربيث بيل في مباراة الكترونية خيرية لجمع تبرعات لمكافحة فيروس كورونا تحت إشراف صندوق الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) مطلع الأسبوع الحالي.
واختار نجم يوفنتوس فريق ريال مدريد في مقابل مانشستر سيتي الذي اختاره بيل في هذا الحدث الذي بث مباشرة على موقع (تويتش), وجمع خلاله نحو 17 ألف جنيه إسترليني عبر التبرعات.
وقال ديبالا الذي شفي مؤخرا من فيروس كورونا متوعداً بيل : “ستكون المواجهة في ملعب الجولف“ رغم تأكيده أنه لم يسبق له ممارسة اللعبة واقعيا.

 

شاهد أيضاً

أوتشوا يختتم فصلاً استثنائياً في كأس العالم بمشاركة تاريخية أمام التشيك

 عبدالسلام الشريف عندما دخل غييرمو أوتشوا أرضية الملعب خلال مواجهة المكسيك والتشيك في ختام دور …