منصة الصباح

ديبالا يهزم بيل في مباراة الكترونية

وكالات /

حقق الأرجنتيني باولو ديبالا فوزاً على الويلزي جاربيث بيل في مباراة الكترونية خيرية لجمع تبرعات لمكافحة فيروس كورونا تحت إشراف صندوق الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) مطلع الأسبوع الحالي.
واختار نجم يوفنتوس فريق ريال مدريد في مقابل مانشستر سيتي الذي اختاره بيل في هذا الحدث الذي بث مباشرة على موقع (تويتش), وجمع خلاله نحو 17 ألف جنيه إسترليني عبر التبرعات.
وقال ديبالا الذي شفي مؤخرا من فيروس كورونا متوعداً بيل : “ستكون المواجهة في ملعب الجولف“ رغم تأكيده أنه لم يسبق له ممارسة اللعبة واقعيا.

 

شاهد أيضاً

لقطة مقربة للحكم الدولي الليبي الراحل يوسف الغول بزي التحكيم الأسود الشعار الدولي "FIFA"، يرفع يده أثناء إدارة مباراة وسط حضور جماهيري.

1982 .. يوم دوت صافرة يوسف الغول في كأس العالم بإسبانيا 

في عمق الذاكرة الكروية، ثمة أسماء لا يطويها النسيان .. وهكذا رسم الحكم الدولي الليبي …