منصة الصباح

ديبالا يهزم بيل في مباراة الكترونية

وكالات /

حقق الأرجنتيني باولو ديبالا فوزاً على الويلزي جاربيث بيل في مباراة الكترونية خيرية لجمع تبرعات لمكافحة فيروس كورونا تحت إشراف صندوق الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) مطلع الأسبوع الحالي.
واختار نجم يوفنتوس فريق ريال مدريد في مقابل مانشستر سيتي الذي اختاره بيل في هذا الحدث الذي بث مباشرة على موقع (تويتش), وجمع خلاله نحو 17 ألف جنيه إسترليني عبر التبرعات.
وقال ديبالا الذي شفي مؤخرا من فيروس كورونا متوعداً بيل : “ستكون المواجهة في ملعب الجولف“ رغم تأكيده أنه لم يسبق له ممارسة اللعبة واقعيا.

 

شاهد أيضاً

​لقطة مدمجة تظهر سلحفاتين بحريتين نافقتين على الرمال بالقرب من مياه البحر على شاطئ مدينة زوارة.

“إدامة لصون الطبيعة” تدعو لحماية السلاحف البحرية 

دعت منظمة “إدامة لصون الطبيعة” بزوارة، إلى حماية السلاحف البحرية، خاصة خلال هذه الفترة التي …