أخبارألرئيسيةالرياضة

دور المجموعات بالكونفدرالية هدف ثلاث فرق ليبية اليوم.. هل تنجح جميعها في التأهل وهل تتحقق الريمونتادا؟!

تخوض الفرق الليبية الثلاث الأهلي طرابلس والاخضر والنصر اليوم الاربعاء مبارياتها الحاسمة بالكونفدرالية الأفريقية حيث يستضيف الأخضر والنصر ممثلي نيجيريا بلاتو وريفيرز على التوالي على ملعب بنينا الدولي في الخامسة والتاسعة ليلا في إياب الدور 32 مكرر بينما يفتتح الأهلي طرابلس اليوم الطويل بلقاء جالانتس الجنوب أفريقي على أرض الأخير .
وتتجه الانظار ظهر اليوم الى مدينة روستنبروغ في جنوب أفريقيا والى ملعب المدينة رويال بافوكينغ حيث يخوض الأهلي طرابلس لقاء حاسم أمام مارومو جلانتس الجنوب افريقي.
ويسعى الأهلي لاقتلاع ورقة الترشح الى دور المجموعات من هناك بعدما نجح ذهابا في الفوز بهدف نظيف سجله أنيس سلتو.
ورغم حالة التفاؤل التي تسود لاعبي الأهلي والوسط الرياضي بامكانية التأهل قياسا باداء الفريقين في المباراة الأولى الا أن الحذر والتركيز ضرورة حتمية للاعبي الأهلي وخاصة مع انطلاق اللعب ومع بدء الشوط الثاني وهي دقائق ماتكون صعبة على الفرق الليبية عموما
ولدى لاعبي الأهلي طموح قوي بالعودة بالفوز وقبلها تقديم مستوى طيب في المباراة الثانية التي ستقام وسط حضور كبير من مشجعي الفريق الجنوب أفريقي وملعب جميل سبق له استضافة كأس العالم عام 2010.
وفي مباراة ثانية تجرى اليوم يستضيف الأخضر فريق بلاتو يونايتد في الخامسة مساء بملعب بنينا..
وتترقب الجماهير الرياضية الليبية ردت فعل لاعبي الأخضر بعد خسارة مباراة الذهاب برباعية مقابل هدف.
ويطمح الأخصر لرد الإعتبار وتسجيل ثلاثة أهداف كاملة على مدار الشوطين وهو شي يمكنه الحدوث رغم صعوبته.
وكان الفريق النيجيري قد وصل الاثنين لخوض المباراة بمعنويات مرتفعة مستفيدا من الفوز الكبير في الذهاب.
ولدى لاعبي الأخضر ثقة كبيرة بالاستمرار في المغامرة الأفريقية ولدى مدربهم سمير شمام ثقة كبيرة في تقديم اقوى مباراة للأخضر مستفيدا من كل لاعبين وخاصة لاعبي الهجوم بابل وايسيان والتاورغي وسالم المسلاتي وكل وزملائهم في تحقيق رومنتادا تاريخية.
وفي مباراة ثالثة لثالث الفرق الليبية يستضيف النصر على الأضواء الكاشفة فريق ريفرز يونايتد النيجيري في مباراة لن تكون سهلة للنصر الذي خسر مباراة الذهاب في أبوجا بخمسة أهداف نظيفة وهي نتيجة تصعب على ممثل ليبيا تعويضها.. لكن لاعبي النصر سيلعب بارادة قوية من اجل رد الإعتبار والفوز وتقديم مستوى يليق باسم الفريق رغم كبوة مباراة الذهاب .
دعواتنا للفرق الليبية لحظة وافر في لقاءات اليوم وتمنياتنا بتأهل الثلاثي الى دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى