منصة الصباح

دورة تدريبية لموظفي السياحة ببني وليد

انطلقت هذا الأسبوع  الدورة التدريبية الأولى بكلية التقنية الإلكترونية  في مدينة بني وليد تحت إشراف المكتب السياحي بالمدينة،بالتعاون مع أكاديمية «سيغما» للتعليم والتدريب .

وتستهدف هذه الدورة موظفي القطاع العام الإلمام بالاتصال ، ويخطط القائمون عليها لجعل المنخرطين فيها فاعلين في إعداد كتابة المراسلات والتقارير الإدارية.

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …