منصة الصباح

دخول الوحدة الغازية السادسة بمحطة كهرباء الزويتينة على الشبكة

 

أكد مدير دائرة الإعلام بشركة الكهرباء محمد التكوري، دخول الوحدة الغازية السادسة بمحطة كهرباء الزويتينة على الشبكة.

وأوضح التكوري أن الوحدة خضعت لأعمال صيانة وأصبحت قدرتها الإنتاجية 250ميجاوات.

شاهد أيضاً

ازدحام محطة وقود

نقص الوقود يفاقم معاناة سكان الفيوت ويهدد استمرارية تشغيل بئر المياه

أكد أحد النشطاء من محلة فيوت التابعة لبلدية غات أن السكان يواجهون أزمة متزايدة بسبب …